استطلاع : 51٪ من المواطنين يرون وجوب التوجه إلى صناديق الاقتراع لانتخابات جديدةعكا: ارتفاع مقلق... تسجيل 68 مصاب بالكورونا في مدينة عكالقاء نتنياهو ومحمد بن سليمان... كتب: شاكر فريد حسناطلاق النار على محلات في بيج كرمئيل وفروع للبنوك في ديرحنا وعرابة ونحف والرامةعكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية لعام 2021 بحلتها الجديدة مع حملة اعلانات لا مثيل لها
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: تعرفوا على العكيه خضرة فودي-شيما... مترجمة جامعية ومحلفة للغتين العربية والألمانية

 

#عكانت

عكا: العكية خضرة فودي-شيما هي مترجمة جامعية ومحلفة للغة العربية والالمانية، ولدت في مدينة عكا، وااللغة العربية هي لغتها الأم والعبرية هي لغتها الثانية.

مقيمة في مدينة ميونيخ منذ نهاية عام 1999، أتممت دراساتها بنجاح في اللغات التطبيقية والدراسات الثقافية في جامعة يوهانس جوتنبرج ماينس، في مدينة جيرمارسهايم عام 2009

تم تعيينها كمترجمة للغة العربية والألمانية من قبل رئيس المحكمة الإقليمية الأولى في ميونيخ بعد تأدية اليمين، وتتمركز أعمالها في القانون والثقافة وتعمل كمدرسة لغة مستقلة للغة العربية والعبرية منذ عام 2018.

حاصله على شهادة دراسية وخبرة في ادارة الفنادق، وشهادة دبلوم في ادارة وتنظيم المكاتب بالإضافة إلى الترجمة التحريرية والفورية، وهي مؤلفة تعمل على كتابت القصص القصيرة والقصائد ثنائية اللغة.

عضو في الرابطة الاتحادية للمترجمين BDÜ وتعمل في مختلف الهيئات, الجمعيات والشركات مثل شركات السيارات الألمانية المشهورة, كما تعمل في مشاريع اعلامية صحفية.

عملت سابقًا في مجال الترجمة الطبية (السياحة العلاجية) وتقدم خدمات الدروس الفردية في اللغات وخدمات مؤهلة وموثقة بفضل سنوات خبرتها في الترجمة الفورية والترجمة الكتابية في اللغات العربية, الألمانية والعبرية.

وتقول: "إن الجودة والالتزام بالمواعيد أهم معيارين بالنسبة لي. بالإضافة إلى مهاراتي الاجتماعية, التعليمية المتعددة الثقافات".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • كل الاحترام والتقدير بالنجاح والتقدم والتالق دائما نفتخر ونعتز بابنة عكا خضره فودي

  • كل الاحترام والتقدير لابنة عكا نحن نعتز بكل ابناء البلد خاصة المغتربين الذين يثبتون جدارتهم ويتركون بصمتهم المشرفه ببلاد الغرب نتمنىمن الموقع ان نحظى دائما بنبذه صغيره حول ابناء عكا في الخارج خاصة المبدعين وهم كثره وشكرا

  • انا ابن صف خضره بالابتدائيه. كانت مجتهده وبارعه بالتعليم وعلى قدر عالي من الذكاء ولست متفاجيء من انجازاتها في مجال اللغه بالمانيا. كل الاحترام خضره والى الامام. ترفعين راس عكا

  • كل الاحترام عزيزتي عكا للعكيين بترفعي الراس

  • كل الإحترام والتقدير وبالتوفيق والنجاح دائما

  • أهنئها على جهودها الجمة كل الاحترام والتقدير

اترك تعليقا