عكا: اعتقال مشتبه من مدينة عكا بتهمة حيازة سلاح غير قانونيعكا: 77 سبب يجعلك تحب الشتاء في سوبر فارم عكاجدعون ساعر يرفض التناوب على رئاسة الحكومة مع نتنياهو بعد الانتخاباتجو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة وسط تشديدات أمنيةالضرورة الموضوعية.. اعادة اللحمة للقائمة المشتركة ... بقلم: شاكر فريد حسن
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

مقتل الشاب بيان اصلان خلال تبادل اطلاق نار مع الشرطة قرب بنك لئومي

 

اعلن بعد منتصف الليلة عن وفاة المشتبه باطلاق النار على فرع بنك في بلدة المغار، متأثرا بجراحه بعد تبادل اطلاق النار مع الشرطة مساء السبت. وقالت الشرطة:" انها رصدت المشتبه يقوم باطلاق النار على فرع بنك ومركز طبي، وعندما حاولت اعتقاله قام باطلاق النار عليها، حيث جرى تبادل اطلاق نار اسفر عن اصابته بجراح خطيرة، توفي على أثرها لاحقًا".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" استمرارا لأنشطة الوحدة المركزية لواء الشمال والتي لاحظت مشتبَهين بينما كانا يطلقا النار في قرية المغار على فرع بنك وفرع للخدمات الطبية، حيث قاما في وقت لاحق بإطلاق النار أيضًا نحو افراد الشرطة الذين حاولوا إلقاء القبض عليهم - تم تحديد وفاة المشتبه بإطلاق النار الذي أصيب بجروح خطيرة".

واضاف البيان:"تخوض شرطة إسرائيل حرباً شرسة على العنف في المجتمع العربي، بالتركيز على الاستخدام غير القانوني للأسلحة. يُطلب من افراد الشرطة أحيانًا التعامل مع مواقف معقدة وخطيرة في التعامل مع المجرمين المسلحين. ينضم هذا الحادث إلى سلسلة نجاحات بالقاء القبض في الفترة الاخيرة على مجرمين مسلحين بأسلحة بعضها اوتماتيكية في لواء الشمال".

وافاد المتحدث باسم الشرطة:" رصدت قوات الشرطة من الوحدة المركزية التي كانت تقوم بنشاط سري في أعقاب حوادث إطلاق النار الأخيرة على البنوك ، اثنين من المسلحين المشتبه بهم كانا يطلقان النار على فرع بنك في بلدة المغار. أطلق المشتبه بهم النار على الشرطة وردت الشرطة بإطلاق النار مما أدى إلى إصابة أحدهم بجروح خطيرة. كما أصيبت شابة في العشرينات من عمرها بجروح متوسطة في إطلاق النار ، وتم نقل الجريحين إلى مستشفى بوريا. وضبطت قوات الشرطة التي تجري التحقيق سلاحين آليين في مكان الحادث".

الشرطة اعتقلت شاب من المغار بشبهة ضلوعه بحادث اطلاق الرصاص باتجاه بنك في المغار والذي قتل فيه شخص اخر عندما حصل تبادل اطلاق رصاص بينه وبين رجال الشرطة، ذلك عندما اطلقا القتيل والمعتقل الرصاص بإتجاه البنك. ايضا الشرطة اعتقلت شابين من البعنة بشبهة ضلوعهما بإطلاق رصاص باتجاه فرع بنك مركنتيل في مجد الكروم. جميع المعتقلين سيتم نقلهما الى المحكمة لتمديد اعتقالهم.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا