افطار رمضاني ابداعي بعلبكي لفناني جمعية ابداع كفرياسيفجيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلها
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

عكا: عائلة مريض تتعرض للاعتداء بالضرب واللكمات من قبل حارس أمن مستشفى نهاريا والاخير يدعي العكس

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان احد سكان مدينة عكا بعد ان علم ان اباه موجود في غرفة الطوارئ بمستشفى نهاريا ووضعه الصحي خطر جدا فطلب من الحراس ادخاله للتواجد الى جانب والده كما وحاول اخ المريض الدخول فقام الحراس بمنعه ايضا وهنا بدأ شجار كلامي بين الحراس وعائلة المريض تطور فيما بعد الى شجار بالايدي بين الطرفين.

هذا ووصل بيان من الشرطه لموقع عكانت جاء فيه: "أقدم أفراد عائلة مريض يتلقى العلاج في مستشفى نهاريا على الاعتداء على حارس أمن وموظفين آخرين في المستشفى بحيث تمّ تقديم بلاغ للشرطة حول الحاصل، بحسب ما أفاد به الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل في نهاريا".

ووفقًا لبيان المستشفى فإنّ "الحادثة وقعت في غرفة الطوارئ في اللية بين الأحد والاثنين، حيث قام أفراد عائلة أحد المرضى بالتوجّه مرارًا للعاملين والممرضين والطبيب في القسم من أجل فحص مريضهم، بحيث كانوا يصرخون ويتحدّثون بطريقة غير لائقة وقاموا بمهاجمة الطاقم في غرفة الطوارئ، وفي مرحلة معيّنة أقدموا على الاعتداء على موظفين وحراس وقد أصيب أحد حراس الأمن بجراح"، وفقًا للبيان.

وقد أعربت إدارة المستشفى عن رفضها واستنكارها التامّ لمثل هذه الاعتداءات الخطيرة، والتي لا تعتبر الأولى بل سبق وتمّ الاعتداء مرّات عدّة على طواقم المستشفى في السنوات الأخيرة، بحسب بيان الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل.

من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان لها أنّ "تمّ استلام بلاغ حول الحاصل وباشرت التحقيقات، حيث تمّ اعتقال مشتبه (18 عامًا) من سكّان عكّا واحالته للتحقيقات، ولاحقًا تمّ تمديد اعتقاله عبر محكمة الصلح في الكريوت حتى يوم 05.05.2021، ومن المرتقب تنفيذ اعتقالات اضافية"، بحسب الشرطة.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا