النقب: وفاة الطفل جلال عاطف شحدة أبو القيعان إثر غرقه بدلو ماء في المنزلغانتس: لن نقبل أي خرق أمني من قطاع غزة وسنرد بقوةآش: لن نغلق مطار بن غوريون وترجيحات بفرض الإغلاق خلال الأعيادالعفو الدولية تدعو الرئيس التونسي إلى التعهد علنا باحترام حقوق الإنسان وحمايتهامدينة اللد... 400 عائلة يهودية هاجرت بعد مواجهات مايو العنيفة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

عكا... الفنان منير قزموز يشارك في معرض (ريشتي هويتي) بمركز محمود درويش الناصرة

 

#عكانت

عكا: تم يوم امس الجمعة افتتاح معرض "ريشتي هويتي" في مدينة الناصرة، تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة علي سلام في جاليري مركز محمود درويش الثقافي، لنخبة مميزة من رابطة الفنانين العرب التي يرأسها الفنان سليم السعدي.

هذا ويشارك الفنان التشكيلي ابن مدينة عكا منير قزموز في المعرض من خلال صوره فوتوغراف لميناء عكا تم اضافة لمسات من التصميم الغرافي على اللوحة التي نالت اعجاب جميع من زار المعرض بشكل خاص.

وجاءنا من الفنان السعدي : "حضر هذا الافتتاح عدد من الضيوف الكرام منهم مدير المركز السيد فؤاد عوض ومدير قسم الشباب السيد خالد بطو. ألقى كل منهما كلمته التي تدعم الفن والفنانين وعن عراقة المركز وتاريخه في دعم الفعاليات داخل الصرح الثقافي كما القى الفنان سليم السعدي وقاسم خليلية وايمان عودة كلمتهم وشكرا كل القائمين على هذا العمل المميزة.

وتم تكريم الفنانين والفنانات بشهادات تكريم من قبل الفنان سليم السعدي ومدير قسم الشبيبة السيد خالد بطو.

وقد شارك في هذا المعرض كل من الفنان سليم السعدي والفنان قاسم خليلية والفنان كمال خمايسة والفنانة ايمان عودة والفنانة ملك نجمي والفنانة فاتن حمادة والفنانة فاطمة زبيدات والفنانة فاطمة رواشده والفنانة كندة حسين والفنانة ليلى حجة والفنانة عبير عبد الحليم والفنان رداد غدير والفنانة مريم أبو فرحة والفنانة تامر نوفل والفنان منير قزموز والفنان محمود غنايمة والفنان سامية شاهين والفنانة زينب ليدي".

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا