عكا: مطعم بطليمايس اليوم مطعم المرسى في ميناء عيسى العوامالنقب: وفاة الطفل جلال عاطف شحدة أبو القيعان إثر غرقه بدلو ماء في المنزلغانتس: لن نقبل أي خرق أمني من قطاع غزة وسنرد بقوةآش: لن نغلق مطار بن غوريون وترجيحات بفرض الإغلاق خلال الأعيادالعفو الدولية تدعو الرئيس التونسي إلى التعهد علنا باحترام حقوق الإنسان وحمايتها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

تعليمات كورونا الجديدة تدخل اليوم حيز التنفيذ وغرامة 1000 شيكل للمخالفين!

 

بدأ اليوم الأربعاء العمل بموجب قرارات وتعليمات كورونا الجديدة التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية بشكل رسميّ، بحيث سيتمّ العمل بموجب مسار "الشارة السعيدة" او "معيار الأفراح" في الأماكن المغلقة التي تقام بها الأعراس والمناسبات والعروض وغيرها.

وبموجب القرارات، فإنّه سيتم العمل بموجب "الشارة الخضراء" في كافة قاعات الأفراح والمناسبات ومختلف الأحداث المُقامة في اماكن مغلقة، بما يتضمن دور العبادة والمؤتمرات التي يشار فيها أكثر من 100 شخص.

هذا، وسيسمح الدخول لهذه الأماكن للمتطعمين والمتعافين من كورونا فقط، وكل شخص يخالف هذه التعليمات سيغرّم بمخالفة قيمتها 1000 شيكل. كما سيتمّ تغريم كل مكان لا يعمل بموجب المعيار الأخضر ولا يفحص الوافدين اليه بمبلغ 10000 شيكل، كما سيتمّ تغريم كل مكان لا يضع لافتة توضّح عمله بموجب المعيار الأخضر بمبلغ قيمته 3000 شيكل.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا