عكا... محاضره بعنوان (طرق تصرف صحيحه للجيل الذهبي) للنادي النسائي في جمعيه النساء العكياتحماس تشن هجوماً كبيراً على العضو العربي في (كنيست) وليد طهكورونا: تسجيل أكثر من 14 ألف حالة نشطة وارتفاع نسبة الإصابات لدى الأطفال والشبيبةوزير جيش الاحتلال يصطف خلف نفتالي بينيت في رفض وقف نشاطات اسرائيل الاستيطانيةعكا... الف مبروك للعكي جواد رامي بشناق على احرازه المراتب الاولى في مسابقة الحساب الذهني
https://sdabach.co.il/travel/

مصرع الشابة ريم سعيد حيحي ابراهيم من ساجور اثر انفجار سيارة... هناك شبهات بجريمة قتل

 

لقيت مساء الاربعاء الشابة ريم سعيد حيحي ابراهيم من بلدة ساجور مصرعها اثر انفجار بسيارة عند مدخل قريتها في الشمال.

وقد اقرت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وفاتها في المكان. فيما باشرت الشرطة التحقيقات، حيث تحقق في شبهات جريمة قتل.

وقال أحد المسعفين في نجمة داود الحمراء: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث ، قامت قوات الاطفاء بإخماد النيران في السيارة وبعد عمليات الإطفاء وعندما أمكن الاقتراب من المكان ، اكتشفنا داخل السيارة أن هناك شخصا فاقدًا للوعي دون علامات على الحياة ، مع إصابات خطيرة في جميع أنحاء جسده ، ولم يكن أمامنا خيار سوى اقرار وفاته".

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"تلقّى مركز شرطة إسرائيل بلاغًا حول انفجار مركبة في قرية ساجور. سارع أفراد الإطفاء بالوصول إلى مكان الحادث وقاموا بإخماد النيران. في نهاية نشاط إخماد النار في المركبة، تمّ رصد جثّة داخل المركبة.

هذا وقد تمّ نقل الجثّة إلى معهد الطبّ الشّرعيّ. فيما سارعت العديد من قوّات الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وشرعوا بالتحقيق في ملابسات الحادث."، الى هنا نصّ البيان.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • الرحمة لشهيدة جددة من شهداء فلسطن وما اكثرهم ندعوا الله ان يؤنسوا بعضهم بعضا فى جناته التى نحسبها مليئة بشهداء فلسطين .

اترك تعليقا